>

تسعى ELAION باستمرار لإحداث مفاجأة حتى لأكثر اللوحات مطلبًا. ونحن نعمل بشكل حصري في إنتاج وتوريد المنتجات المتميزة التي تستهدف ليس فقط أولئك الذين يقدرون جودتها الرائعة ولكن أيضًا لمن يسعون للحصول على نكهة خاصة وفريدة من نوعها. في كل الحالات تقريبا، تقترن هذه الصفات بالاهتمام بالنواحي الصحية وأساليب التغذية الجيدة .

ولأننا نسعى للحصول على تغليف يستحق ما يحتويه من مضمون، قمنا بتصميم علبة هدايا خاصة جدًا ومصنعة يدويًا من خشب الجوز الصلب اليوناني الذي يخلو من أي معالجة كيميائية، أو تلميع أو تلوين وبالتالي فهو عبارة عن خشب جوز في شكله الطبيعي. تمامًا كما هو الحال مع منتجات ELAION. ويمكن تخصيص كل علبة هدايا حسب رغبة عملائنا من النخبة، ونحن نستخدم قطع يتم اختيارها بشكل فردي من الخشب ذو الحبوب المتطابقة. وبالتالي فإن كل هدية هي عبارة عن ابتكار فريد من نوعه.

الجزء الأمامي للغطاء المنزلق هو عبارة عن حكمة يونانية قديمة محفورة بالليزر.

بناءً على طموحات المتلقي، يمكن بطبيعة الحال اختيار الأقوال المأثورة القديمة الأخرى (لأفلاطون، أرسطو، الخ) بأي لغة.

وللحصول على رسالة معدة بشكل أكثر خصوصية، يمكن حفر رغباتك الشخصية.

يتم اختيار المنتجات الخاصة بكل علبة هدايا بعناية مع مراعاة العميل والمتلقي. وأسمى اختياراتنا هي عبارة عن تشكيلة متنوعة من منتجات ELAION، المتميزة ومنها 'ELAION one' التي تبرز باعتبارها أكثر المنتجات تميزًا. وهي متوفرة في جميع مواسم الحصاد الجديد بداية من شهر نوفمبر.

وبناءً على نسبة التوافر، يمكننا أيضا توفير العسل الرائع، وأفضل أنواع العسل الخام، مع خصائص علاجية قوية مضادة للجراثيم.

يتم تغليف بطاريخ سمك البوري اليونانية التقليدية في شمع العسل الطبيعي، وملح بحر نقي بنسبة 99.5٪ من زبد البحر وتُعد نباتات الكمأة اليونانية هي أيضًا ضمن الأطباق الحصرية الأخرى المتوفرة لدينا.

أرقى أنواع عسل التنوب

يتم جمع هذا العسل اليوناني الفريد من نوعه في غابات شجر التنوب في أركاديا (جبل ميلانو) في شبه جزيرة بيلوبونيز، المعترف بها في الاتحاد الأوروبي باعتبارها تحمل علامة المنشأ الأصلي المحمي (PDO).

ويجعلها لونها اللؤلؤي الكهرماني المثير ونسيجها الحريري السميك فريدة من نوعها. ولأنها ذات تركيبة نقية ومأخوذة مباشرة من خلية نحل، فإنها تمنح أعلى قيمة غذائية. ومن أسمى خصائصها، أنها ممتعة وذات مذاق أقرب إلى الكراميل وتحتوي على نسبة جلوكوز أقل من الأنواع الأخرى للعسل.